الخميس، 4 يوليو 2013

مفاجأة كبرى : كاكا يفضح ما قام به مورينيو


 
كشف تقرير إخباري اليوم الخميس أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد رفض انتقال لاعب وسط الفريق ريكاردو كاكا إلى ناديي مانشتر يونايتد أو ميلان.


وقال مصدر مقرب من اللاعب البرازيلي لصحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم إن مورينيو لم يكن يرغب في استمرار كاكا مع ريال مدريد ولكنه في الوقت نفسه رفض انتقاله إلى ناد كبير مثل المان ينايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي خشية أن يتألق اللاعب ويثبت جدارته.

وأضاف المصدر أن مورينيو كان يود بيع كاكا إلى ناد روسي أو صيني ولكن اللاعب رفض هذا الأمر وكان يود أن يشارك كأساسي مع الملكي كما أن حالته البدنية كانت جيدة ولكن مورينيو لم يشركه في المباريات.

وأشارت (أس) إلى أن كاكا يتواجد حاليا في الصين للمشاركة في فعاليات دعائية، مبينة أنه يود الاستمرار في صفوف الملكي على أمل أن يتمكن من اللعب خلال الموسم الكروي المقبل خاصة بعد رحيل مورينيو وتولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدربه السابق في ميلان، تدريب الريال.

ونقلت الصحيفة عن مصدر آخر مقرب من اللاعب قوله إنه لم يحدث أي شجار أو خلاف بين مورينيو وكاكا ولكن علاقتهما لم تكن جيدة، مبينا أن اللاعب تلقى عرضين قبل انطلاق الموسم الماضي من الشياطين الحمر وميلان ولكن “مو” رفض هذا الأمر.

وأكد المصدر أن كاكا تلقى عروضا لها مقابل مادي كبير من الصين وروسيا ولكن اللاعب لم يهتم مطلقا للعنصر المادي وكان يرغب دوما في اللعب واثبات موهبته.

يذكر أن كاكا (31 عاما)، انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 قادما من ميلان مقابل 67 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان.

0 التعليقات :

إرسال تعليق