الأحد، 30 يونيو 2013

أهداف مباراة نهائي كأس القارات البرازيل 3-0 أسبانيا


مشاهدة مباراة البرازيل واسبانيا مباشر الان | كأس العالم للقارات


اذا علق البث او قطع اضغط على كلمة  HD  او F5 على الكيبورد 
--> -->

ميسي يساوي اضعاف رونالدو !

ميسي يساوي اضعاف رونالدو !


تقرير اعده مركز دراسات ارجنتيني في بحوث كرة القدم عن مقارنة بين الغريمين التقليدين ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني , و كريستيانو رونالدو , نجم ريال مدريد الاسباني .
و اشار التقرير الى ان قيمة الساحر الارجنتيني المالية تصل لأضعاف قيمة صاروخ ماديرا في العام الحالي .
و أرجع التقرير ذلك الى تخطيط ادارة البلوجرانا الجيد بوضع قيمة كسر عقد اللاعب مع النادي عند الرقم 250 مليون يورو .
و في الوقت ذاته مازال فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي يحاول الحفاظ على رونالدو , و لكن الامر لا يسير على ما يرام فهو عرضة للتفاوض من اندية اخرى رغم ان بيريز يحاول رفع قيمة كسر عقده الى مليار يورو .
و وصلت قيمة ليو وفقا لهذا التقرير الى 252 مليون يورو , في حين تبلغ قيمة الدون 117 مليون يورو كحد اقصى في التقرير .

قنوات مفتوحة تبث نهائي كأس القارات بين البرازيل واسبانيا

قنوات مفتوحة تبث نهائي كأس القارات بين البرازيل واسبانيا

قنوات مفتوحة تبث نهائي كأس القارات بين البرازيل واسبانيا

يواجه المنتخب البرازيلي نظيره المنتخب الإسباني ، اليوم الاحد ،  في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للقارات المقامة منافساتها بالبرازيل.
وتثبث قناتي TRT 1  المفتوحة المباراة و ZDFالألمانية مواجهة البرازيل وإسبانيا، كما تنقل قناتي الجزيرة +9 و +10 اللقاء علي شاشتها.
وفيما يلي تردد القناة وأستقطابها والقمر التى تبث من عليه :-
 التردد 11919
الإستقطاب v
القمر : TURKYSAT
تردد اخر لنفس القناة
التردد 11494
الإستقطاب v
القمر : Eutelsat W3 7درجات شرقا
الترميز 30000
تردد قناة ZDF
التردد : 11054
الإستقطاب H

القمر :  الهوت بيرد

الصورة الي خلت نص الشباب ينتحرو !!!!!!!!!

انا كيف بمشي مع صحابي

--> -->

السبت، 29 يونيو 2013

تمثال فرعوني يتحرك من تلقاء نفسه في متحف بريطاني


كيف يضرب أستاذ الفيزياء ابنه !!!!!!

الجواب القوي


ليه ما أجيت اليوم !! 

ليه رحت هناك !! 

ليه لأبس هيك !! 

ليه سسويت هيك !! 

 ليه ما بدك تيجي !!



 

الجواب هنا ☹̵̵ 


انييستا يود انهاء مسيرته في البارسا



اكد اللاعب الاسباني الدولي , اندريس انييستا لاعب نادي برشلونة الاسباني مجددا على رغبته في انهاء مسيرته الكروية داخل جدران الكامب نو .
انييستا البالغ من العمر 29 عاما قال " لبعض الوقت افكر في انهاء مسيرتي مع برشلونة , و اتمنى ان يفكر النادي بنفس الطريقة " .
و تابع قائلا " عندما يكون اتفاق على هدف معين , سيكون سهلا الوصول الى حل و اعتقد انه لن توجد اية مشاكل " .
و عن لعبه في منتصف الملعب قال " نعم , اشعر بالراحة لأنه مركزي الطبيعي "

البنت لما تصحى من النوم 2

البنت لما تصحى من النوم 1

اخر لعبة الدوده على الموبايل القديم

sn4acyfrrgws

بالفيديو.. هل تصدقون أن عمرها 16 سنة فقط..!!

-

البريطانية زارا هارتشورن تبلغ من العمر 16 عاماً لكنها تبدو وكأنها في الستين، إذ تعاني من مرض وراثي نادر، جعلها تبدو وكأنها في العقد السادس من عمرها.
عانت المراهقة البريطانية زارا هارتشورن لسنوات من طويلة من السخرية والتهكم، فمرضها جعلها هدفاً للإهانات القاسية وحتى الضرب من قبل زميلاتها في الدراسة.
تعاني هارتشورن من ما يسمى بـ “الحثل الشحمي”، الذي يجعل جلدها متجعداً وملتوياً،فتبدو أكبر بعقود من سنها الحقيقي. وورثت هذا المرض من والدتها ترايسي التي عانت منه، فيما لم يؤثر على شقيقتها كلوي.
تحدثت المراهقة عن مرضها بشكل علني، فوصفت الضرر النفسي الذي عانت منه بسبب حالتها التي جعلتها سخرية للجميع، إذ كان الناس في مدرستها يعتقدون انها معلمة وليست تلميذة، وأحياناً في المتجر كان البعض يظنون انها والدة شقيقتها الصغيرة.
وتعرضت هارتشورن للضرب في مدرستها على يد زملائها الذين كانوا يلقبونها بـ “الغريبة” أو “الجدة” في إشارة إلى عوارض الشيخوخة التي تبدو على وجهها. وأدت هذه المعاناة إلى عزلها حتى انها توقفت عن الدراسة لبعض الوقت. واضطرت زارا ذات مرة إلى مغادرة حافلة للنقل العام وهي تبكي لعدم تمكنها من إثبات أنها مؤهلة للحصول على تذكرة طفل حين كان عمرها 12 عاماً.
معاناة المراهقة زارا أثرت في جراح تجميل بالولايات المتحدة سمع بقصتها، فعرض عليها تنفيذ عملية تجميلية مجانية تخفي علامات الشيخوخة عن وجهها. ولاقت العملية نجاحاً ممتازاً وساعدتها على استعادة ثقتها بنفسها والتخلص من الكابوس المخيف الذي جعلها تبدو كامرأة مسنة.
أعادت العملية التجميلية الثقة لزارا فهي تفكر اليوم بالعودة إلى متابعة تحصيلها العلمي، والتقت بشاب يحبها على الرغم من مرضها، وهي تحلم في أن تمتلك صالوناً للتجميل في يوم من الأيام.

وقالت هارتشورن: “كنت أشعر بالحرج من نظرات الناس إلى قبل العملية، لكن اليوم أبدو مثل الفتيات الأخريات في سني ولم تعد تزعجني نظرات الناس عندما اسير في الشارع. أشعر اليوم اني مراهقة ولست امرأة في الستينيات من العمر”. وأضافت: “سمعت الكثير من التعليقات الجارحة طوال السنوات الماضية، لكني اليوم مستعدة للنسيان والمغفرة، وسأبدأ حياة جديدة بفضل العملية التجميلية”.

سحر أم حقيقة؟!..رجل يمشي على الحمم البركانية دون أن يحترق!


فيديو يظهر خادمة تتبول في طعام أسرة مخدومها

آلعشق الممنوع بآلنسخة الموزمبيقية هههههههههه

شكل البنت لما تمزح مع بنات




كاسياس: لا أريد أن أخلق المشاكل، سأرحل إن طُلب مني ذلك

إيكر كاسياس يُشيد بدييجو لوبيز ويؤكد أنه كان يستحق اللعب كأساسي


أشاد قائد ريال مدريد والمنتخب الاسباني "إيكر كاسياس" بالمستويات التي قدمها "دييجو لوبيز" خلال الموسم الماضي والتي جعلته يخطف المكان الأساسي منه، كما أكد أنه لن يتوان عن ترك الفريق الملكي إن طُلب منه ذلك.
ففي حديث لإذاعة ماركا، قال "كاسياس" "دييجو لوبيز شخص رائع وحارس مرمى كبير. لقد كان ممتازًا وكان يستحق مواصلة اللعب، فهو قدم موسمًا كبيرًا. بالنسبة لي، لم أرد أن أخلق المشاكل في الفريق، لقد تعلمت منذ صغري أن أكون صبورًا، وأن أنتظر فرصتي لإظهار قدراتي"
وأضاف "لا أريد أن أخلق المشاكل في ريال مدريد أو أن أظلم أحدًا، إن طُلب مني الرحيل، فسأرحل دون أدنى مشكلة، وسأعتبر ريال مدريد دائمًا بيتًا لي. لقد حاولت التعافي خلال الموسم الماضي، وقد قيل عني أشياءً ليست جيدة. إن كان قد وقع لي هذا وأنا في عمر العشرين، فقد كنت سأعتبره مشكلًا كبيرًا، لكنني الآن قائد الفريق"
وواصل حديثه مؤكدًا أنه لن ينساق وراء كل ما يحدث "لن أنساق وراء كل هذا، سأحاول الفوز بالناس الذين اعتبروني غير جيد. أنا لا أريد سوى مساعدة النادي على تحقيق العاشرة (دوري الأبطال) وجميع الألقاب المتاحة"
وعن أربيلوا، قال إيكر "أربيلوا شخص رائع، لقد كانت بيننا أشياء، وقد تمكنا من حلها. كل شخص منا يملك أفكاره الخاصة به، ويجب على الآخر احترامها. راموس؟ إنه ذو شخصية كبيرة في مستودع الملابس، وهو يلعب دور القائد أكثر مني. في الحقيقة، لقد شعرت بمساندة كبيرة في غرفة تغيير الملابس"

-->

جماهير برشلونة تهاجم ديل بوسكي


منتخب اسبانيا



قالت شبكة الدونبالون الاسبانية الشهيرة ان جماهير البلوجرانا فى حالة غضب شديد من مدرب اللاروخا فيسنتي ديل بوسكي.

و يخشى جمهور برشلونة من ضياع الألقاب فى الموسم المقبل على الفريق بسبب الارهاق والذى سوف ينتج من مشاركة لاعب البرسا بشكل مستمر مع الماتادور فى كأس القارات .

وسيحصل لاعبى برشلونة فى تشكيلة ديل بوسكي على راحة لفترة قليلة قبل بداية التضحير للموسم الجديد وهو ما سيؤثر بشكل كبير على اللاعبين من الناحية البدنية.

ويرغب جمهور برشلونة فى ان يعتمد ديل بوسكي على لاعبى النادى بشكل أقل فى المباراة النهائية وذلك عقب مشاركة اللاعبين لمدة 120 دقيقة فى نصف النهائي أمام الاتزوري.

روسي يمثل أنه قتل في حادث سيارة ليطلب يد شريكة حياته

lلقد ذهب الروسي “أليكسي بيكوف \ Alexey Bykov” بعيدا في محاولته لطلب يد صديقته “آيرينا كولوكوف \ Irena Kolokov” للزواج منها إيمانا منه أنه يجب أن يختبر حبها له قبل أن يرتبط بها إلى الأبد حيث أراد أن يعرف يقينا هل تكن له مشاعر الحب حتى الموت!. فقرر أن يمثل أنه قتل في حادث سيارة ولكي يكون التمثيل مقنعاً قام بإستئجار مخرج ورجل مخاطرات وفنان في المكياج بالإضافة إلى كاتب سيناريو لكي تقتنع صديقته آيرينا بوفاته عندما تصل إلى مسرح الحادث. والصورة التالية لأليكسي وهو يتحضر لإصطناع وفاته قبل وصول صديقته.



عندما وصلت آيرينا لمكان الحادث كانت المسرحية محبوكة ومدبرة بشكل جيد فوجدت سيارات مصطدمة والدخان يتصاعد منها وسيارة الإسعاف في المكان بالإضافة إلى بعض الأشلاء المتناثرة في المكان من ما أثار حزنها وعندما وصلت إلى صديقها وجدته ممددا ومغطى بدمائه المزيفة وأخبرها المسعف بوفاة صديقها عندها إنفجرت باكية. لكن عندها وقف صديقها “الميت” على قدميه وطلب يدها ومن هول صدمتها قالت أن مشاعرها في هذه اللحظة كانت مختلطة وأنها كادت أن تقتله مرة أخرى



.


ولحسن حظ أليكسي أن صديقته تقبلت موضوع المزحة “الثقيلة” وقبلت بعرض الزواج المقدم لها في الحال.




قال أليكسي بعد المشهد الدرامي الذي تسبب به أنه أرادها أن تشعر بمدى الفراغ في حياتها من دونه حيث لن يكون لحياتها معنى بدونه.. وأضاف أيضا أن الخدعة قد نجحت ولكني أعد أني لن أكررها مرة أخرى.



الجمعة، 28 يونيو 2013

خادمة تنحر رقبة طفلة !!!!!





كشفت شرطة منطقة الرياض تفاصيل الجريمة المروعة التي شهدتها محافظة حوطة بني تميم، وراحت ضحيتها طفلة سعودية على يد خادمة إثيوبية.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني، أنه في تمام الساعة الثانية عشرة مساء يوم الأحد الموافق 14/ 8/ 1434هـ تبلغ مركز شرطة محافظة حوطة بني تميم عن هروب عامله منزلية إثيوبية الجنسية “26 سنة” وبصحبتها ابنة كفيلها ذات الست سنوات، وأنه عثر على الطفلة متوفاة داخل إحدى دورات المياه بالمنزل ولم يتم العثور على العاملة.
وأضاف: بالانتقال الفوري من قبل المختصين برفقة مدير مركز شرطة الحوطة، وجدت الجثة تسبح في بحر من الدماء وقد نحرت رقبتها بسكين عثر عليها بجوارها، وبعد إجراء البحث السريع وجدت الجانية مختبئة داخل مستودع في الملحق الخلفي للمنزل وبيدها ساطور للدفاع عن نفسها، وتمت السيطرة عليها، وقد أقرت بجريمتها.


وبيّن أنه جرى اتخاذ اللازم حيال القضية، حيث أودع جثمان الطفلة الثلاجة، والعاملة أوقفت بسجن النساء، وباشرت هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة حوطة بني تميم الحادثة في حينه

أذكى متسول في اﻟعالم !




يحمل ورقة مكتوب عليہا
( أي الديانات ٺهتم أكثر بالمتسولين )
وعلى الأرض أسماء جميع اﻟديانات !

الشعراوي الى ريال مدريد وكاكا الى ميلان

الشعراوي

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم الإيطالي "المصري الأصل" ستيفان الشعراوي سيكون أول صفقات نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم تحت إدارة مواطنه المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي.

وأوضحت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) الإيطالية أن الشعراوي، نجم ميلان ومنتخب الأتزوري، سينتقل إلى الريال في صفقة تبادلية مع المخضرم البرازيلي ريكاردو كاكا الذي يحلم منذ فترة طويلة باسترداد أمجاده مع الـ"روسونيري".

ولكن في حال أصر أنشيلوتي على منح فرصة جديدة لكاكا، الذي عاصر أوج تألقه مع ميلان وتوجا سويا بلقبين في دوري أبطال أوروبا، فإن الشعراوي سينضم إلى مشروع صفقات الـ"جالاكتيكوس" التي تتطلب مبلغا ماليا ضخما على غرار الويلزي جاريث بيل أيقونة توتنهام الإنكليزي.

وقد يضطر فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي للاستغناء عن الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا للميلان مقابل إتمام صفقة "الفرعون" الذي يهتم مانشستر سيتي الإنكليزي بالتعاقد معه أيضا.

جاء تفكير الريال في الشعراوي بعد تعقد مسألة التعاقد مع الأوراغوياني إدينسون كافاني هداف الكالتشو وفريق نابولي، الذي بات قريبا من الانتقال لتشيلسي الإنكليزي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مقابل 58 مليون يورو.

وأتم ريال مدريد صفقتي الظهير الأيمن كارفاخال ولاعب الوسط البرازيلي كاشيميرو، وفي غضون ساعات سينضم إليه الصاعد إيسكو نجم ملقا...

كاكا خارج أسوار ريال مدريد

كاكا

ذكرت تقارير من "الكادينا كوب" أن المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، لا يرغب في استمرار البرازيلي كاكا مع النادي الملكي.

و بالرغم من أن اللاعب يريد الحصول على فرصته مع أنشيلوتي، إلا أن المدرب الإيطالي و بعد اجتماعه مع إدارة الفريق يوم أمس الأربعاء يبدو أنه حسم الأمور بشكل شبه نهائي.

صحفي الكادينا كوب، باكو غونزاليز، أشار أن مستقبل اللاعب خارج النادي أكثر من داخله و بالتالي فإن أنشيلوتي وضعه على لائحة المغادرين.

كاكا قد يغادر ريال مدريد إلى الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا أو العودة بالأحرى إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي.

أجمل ردة فعل بس يعلق الكمبيوتر


بالديني فى برشلونة لنقل ديفيد فيا الى توتنهام





قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان توتنهام قرر ارسال مديره الرياضي فرانكو بالديني الى برشلونة من أجل نقل الكواخى فيا من الكامب نو الى الوايت هارت لين فى لندن.

ويرغب برشلونة فى الحصول على 12 مليون يورو من أجل بيع الكواخى لكن عرض توتنهام توقف عند عشرة ملايين يورو فقط وهو المبلغ الذى قد ينقل فيا لمزاملة جاريث بال .

يذكر ان فيا لعب فى برشلونة ثلاثة سنوات لكنه قرر الخروج من فريق تيتو فيلانوفا من أجل المشاركة لدقائق أكثر .

ويضع توتنهام لاعب فالنسيا سولدادو كبديل فى حالة فشل مفاوضات الفريق مع البرسا لضم فيا.

شكل البنت بعد الزوااج !!!!!!


شكل البنت قبل الزواج


الخميس، 27 يونيو 2013

مشاهدة مباشر مباراة اسبانيا و ايطاليا


كيف شكل البنت لما تعرف انو اخوها بحب هههههههههههههههههه

الأربعاء، 26 يونيو 2013

ما مخاطر ممارسة العادة السرية على البنات؟



إن العادة السرية هى عادة منتشرة بشكل كبير بين الفتيات، وتقوم بها الفتيات قبل الزواج رغم أضرارها الكثيرة عليهن.

وتتمثل تلك الأضرار فى أن الاعتياد على تلك العادة بشكل منتظم، يسبب آلاما مبرحة فى الحوض وأسفل بطن الفتاة، نظرا لأنها تقوم أساسا على عدم إشباع الرغبة الجنسية لديها لأنها عبارة عن علاقة جنسية غير كاملة، وبالتالى يتسبب ذلك فى احتقان الحوض، مما يتسبب فى ألم مزمن للفتاة وهو تفسير المغص أو ألم البطن الذى تشعر به الفتاة بعد قيامها بالعادة السرية.

وعن نزول الماء أو السائل الأبيض بعض ممارسة العادة، يؤكد "نشأت" أنه أمر فسيولوجى وطبيعى جدا، ومن أضرارها المستقبلية بعد الزواج أن تلك العادة تجعل الفتاة تعتاد على نوع معين من المداعبة والإحساس بالإثارة عن طريق البظر، وهو ما لا يحدث عند إقامتها لعلاقة كاملة مع زوجها، بحيث لا يلمس العضو الذكرى البظر، مما يجعل الفتاة لا تصل إلى قمة الشهوة من العلاقة الطبيعية ولا تشعر بالإشباع الجنسى الكامل من العلاقة مهما فعل زوجها، وبالتالى قد تلجأ مرة أخرى للطريقة التى اعتادت عليها من قبل ومعاودة ممارسة العادة.

لذا يحذر "نشأت" الفتيات قبل الزواج من ممارسة الفتيات للعادة السرية للحفاظ على صحتهن الجنسية وعدم التعرض للمشاكل الصحية بعد الزواج وأثناء الحمل.

ممكن اشوف صورتك ؟؟ أحلى ردة فعل

شكل الشب بس تفتح كاميره الامامية بالغلط

شكل الشب وقت يفتح الكاميرا الأمامية بالغلط …! هههههههههههههههه


مشاهدة مباراة البرازيل vs أوراغواى كأس القارات 26-6-2013



Live Video app for Facebook by Ustream

مشاهدة مباراة البرازيل vs أوراغواى كأس القارات 26-6-2013


اقوى فيديو تحفيزي بالعالم


البورصة




* بورصة عمان 2019 نـــــقــــــطــــة
8٫5 مليون سهم
9٫6 مليـون دينـار/التداول* أسعار النفطارتفع برنت سنتا واحدا ليصل الى 94ر105 دولار للبرميل، في حين هبط الخام الامريكي 8 سنتات ليصل الى 77ر97 دولار للبرميل.

المعنى الحقيقي لـ كلمة أصلاً عآدي :Pp




كريستيانو سيتفاوض مع مانشستر يونايتد

رونالدو

تعد عودة الجناح البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الى ملعب الأولد ترافورد من جديد هى حلم جماهير وادارة الشياطبن الحمر فى الصيف .
صحيفة الديلى ميل كشفت أن الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد سيجتمع مع مسئولى مانشستر يونايتد الانجليزى خلال الأيام الثلاثة القادمة .
وذكرت الصحيفة أن النجم البرتغالى يرغب فى الرحيل عن صفوف النادى الملكى بعد موسم مخيب للأمال رفقة مواطنه جوزيه مورينيو الذى رحل عن مدريد .
ولكن بعد الاعلان عن التعاقد الرسمى مع المدرب الايطالى كارلو أنشيلوتى مدربا للريال فأنه سيسعى بكل قوة للحفاظ على رونالدو واقناعه بالبقاء فى البيرنابيو .

حبيبتي عندما كشفت لي سر خطير

           كنت في موعد معها

           و فجأة قالت لي أنا أكره برشلونة

           اختصار لما حدث
4allonline

فتاة تنتظر خطيبها فالمقهى و شاب ينظر اليها ويبتسم و عندما وصل خطيبها كانت المفاجأة !!!





فتاة تنتظر خطيبها فالمقهى و شاب ينظر اليها ويبتسم و عندما وصل خطيبها كانت المفاجأة !!!

جلست الفتاة الشابة في المقهى بانتظار خطيبها الذي اتفق معها ان يلاقيها بعد إنتهاء العمل. ارتشفت الشاي وجالت بنظرها في المكان فرأت شاباً ينظر اليها ويبتسم ، لم تعره إنتباهاً واستمرت في شرب الشاي. بعد دقائق اختلست نظرة بطرف عينيها الى حيث يجلس الشاب فرأته مازال ينظر إليها وبنفس الإبتسامة ، تضايقت جداً من هذه الوقاحة . وعندما جاء خطيبها اخبرته فنهض الخطيب واتجه نحو الشاب ولكمه لكمة قوية في الوجه اطاحته أرضاً ، لم يَرُد عليه الشاب إعتداءه ، بل قام محاولاً الإستناد على كرسيه للنهوض ومعاودة الجلوس بعد معاناته بالبحث عن نظارته السوداء ، وهو يحاول تجفيف بعض العبرات التى انهمرت من عينيه بمنديله ، فى الوقت الذى وقفت فيه الفتاة وهى تنظر نظرة إعجاب الى رجولة خطيبها ودفاعه عنها في مقابل نظرات الشاب الوقحة وتأهبا للخروج من المقهى يداً بيد. فى ذات اللحظة الذى نهض فيها الشاب بمساعدة النادل ووضع نظارته السوداء على عينيه ورفع عصاه البيضاء وتحسس طريقه الى خارج المقهى . عندها وقفت الفتاة وخطيبها وقد عقدت المفاجأة لسانهما التى وقعت عليهما كالصاعقة . ” في التأني السلامة … وفي العجله الندامة ” كلمات نقولها ولكن لماذا لا نطبقها ؟؟

موقع فيسبوك يختبر تصميم جديد لواجهة “تايم لاين”




يختبر “فيسبوك” تصميم جديد لواجهة الخط الزمني “Timeline”، اطلقه موقع التواصل الاجتماعي لعدد محدود من المستخدمين في نيوزيلندا.
ويأتي التصميم الجديد لواجهة الخط الزمني بتغيير في مكان إضافة المشاركات الجديدة وتحديثات الحالة، كما تم إزالة المربعات المخصصة للصور والخرائط والأصدقاء والصفحات المعجب بها من أسفل صورة الغلاف واستبدلت بقائمة طولية تسهل على المستخدم التنقل بين صفحة أصدقائه وصوره ومعلوماته الشخصية.
وقام “فيسبوك” بإضافة تعديلات في التصميم الجديد ليختلف قليلاً عن التصميم التجريبي السابق الذي أطلق في نيوزيلندا أيضاً خلال شهر يناير الماضي، حيث شهد تعديلات في أماكن إضافة تحديثات الحالة الجديدة إلا انهما يتشابهان في نفس القائمة الطولية.
ووضع صندوق إضافة تحديثات الحالة والمشاركات الجديدة في يسار الصفحة، وبجواره صندوق أخر لعرض المعلومات الخاصة بالمستخدم وهي المعلومات التي أصبحت تظهر بشكل أكبر بدلاً من السطور المختصرة التي كانت تظهر أسفل صورة المستخدم مباشرة.
وتعد أبرز التحديثات في التصميم الجديد هي طريقة عرض الصفحات والروابط التي يشاركها المستخدم على واجهة الخط الزمني الخاصة به.
وستظهر روابط صفحات “فيسبوك” التي يشاركها المستخدم على نفس الشكل الذي تظهر به روابط الأخبار حالياً بالإضافة إلى وجود زر “Like Page” أسفل تلك الصفحات، فيما سيتعرف الموقع تلقائياً على الصفحة المرتبطة بأي رابط يشاركه المستخدم ليضف زر الإعجاب الجديد أسفل هذا الرابط أيضاً.
وأضافت “فيسبوك” تحديث جديد على شريط تصفح واجهة الخط الزمني، حيث أصبح موجوداً في أعلى الصفحة ومن أسفله تأتي إعلانات موقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت تعلوه في التصميم القديم.

ولم يوضح موقع التواصل الاجتماعي توقيت محدد لإطلاق التصميم الجديد لواجهة الخط الزمني.

أنشيلوتي يعد بالكثير في مؤتمره الصحفي الأول مع ريال مدريد



أعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن أمله في جلب السعادة إلى قلوب مشجعي فريق ريال مدريد الإسباني وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل جاء ذلك خلال أول مؤتمر صحفي عقده أنشيلوتي بعد توقيعه رسمياً على عقد لثلاثة مواسم قادمة.
حيث قال"لدي عاطفة كبيرة تجاه ريال مدريد، سعيد لأنني أتواجد في النادي الأكثر شهرة في العالم, أعرف النادي بصورة جيدة جداً، وأشعر بسعادة كبيرة".
 وأضاف"أتمنى أن يكون موسم فرح بالنسبة لريال مدريد والذي هو النادي الأكثر شهرة في العالم، يجب أن نحقق الألقاب ونقدم كرة قدم رائعة".
كما وجه أنشيلوتي شكره لكلاً من فلورنتينو بيريز, خوسيه أنخيل ونادي باريس سان جيرمان.
وأردف قائلاً"أريد اللعب بأسلوب هجومي وتقديم كرة قدم رائعة، وانا هنا لكي أعطي السعادة للجماهير، وأوعد المشجعين بتحقيق النتائج الإيجابية".
واختتم أنشيلوتي حديثه"إن العمل مع الفريق ليس سهلاً، ولكن مقومات النجاح متوفرة هنا، أتمنى القيام بعمل رائع بوجود دعم رئيس النادي، اللاعبين وحتى المشجعين".

جدير بالذكر فإن المدرب الإيطالي قد تولى قيادة الميرنجي خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو والذي عاد مؤخراً إلى قيادة فريق تشيلسي اللندني.

طفل حي داخل بالوعة بإسبانيا !!!


|
chinatoiletbaby




وجهت السلطات الإسبانية تهمة الشروع في القتل لامرأة بعد إنقاذ وليدها من بالوعة للصرف الصحي قضى فيها الرضيع قرابة يومين.ووفق ال”سي ان ان” قالت وزارة الداخلية الإسبانية، الاثنين، إن الحادثة وقعت في ضاحية “فيرجن ديل كارمين” بمنطقة أليكانتي، الأحد، حيث عثر علىالرضيع بحالة خطرة، وما زال حبل المشيمة عالقاً به.
وذكرت السلطات أن إصابة الرضيع لا تمثل خطرا على حياته، بعدما تخلصت والدته منه بإلقائه في بالوعة المجاري تحت البناية فور ولادته يوم الجمعة.
واستدعى أحد الجيران رجال الإطفاء لاعتقاده بأن قطة عالقة هناك، ليكتشف عناصر الإنقاذ إنه ليس سوى رضيع قالت والدته إنها تخلصت منه نظراً لعدمامتلاكها المال اللازمة لعملية إجهاض

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

بعد شرين منى الشاذلي: تسأل الموهبة محمد عساف هل أنت مرتبط



بعد شرين منى الشاذلي: تسأل محمد عساف هل أنت مرتبط ؟؟؟


فاجأت الإعلامية منى الشاذلي نجم ”آراب أيدول” الفلسطيني محمد عساف بسؤاله ”هل أنت مرتبط؟” فأجابها قائلاً: ”كنت مرتبط بسنتين لكن أنتهى الأمر، ودائماً يواجه البني آدم النصيب، وربنا كاتب ومقدر لكل الناس شريكة حياته وهذه هي طبيعة الدنياوكررت الشاذلي سؤالها لأحمد جمال أحد أقوى المنافسين في مسابقة آراب أيدول، خلال استضافته ببرنامج ”جملة مفيدة” المذاع على فضائية ”إم بي سي مصر”، الأثنين، فأجابها ” لست مرتبط حالياً ولكنني كنت مرتبط 4 سنين بفلسطينية لكن خلاص محصلش نصيب وحالياً مفيش، وحصل خلاف في العادات والتقاليد والمسافة وقصص حول الموضوع” فردت الشاذلي ”ربنا يديك الحب من الناس، والمركز الأول والمركز الثاني في الآراب أيدول قلوبهم كسيرة واللي سابوكم مالهومش في الطيب نصيب”.

شكل البنت بس تضحك ضحكه كيوووت

شكل البنت بس تضحك ضجكه كيوووت ههههههههههههههههههههه

شكل الولد بس يشرب مي بالمدرسة

 شكل الشب بس يشرب مي من الحنفيه بالمدرسه ههههههههههههههههه

هدية رونالدو الي ميسي بناسبة عيد ميلاده



حرصت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على إضافة نوع من الفكاهة في يوم ميلاد اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني.
وقد وضعت الصحيفة صورة للاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح نادي ريال مدريد الإسباني والمنافس الأبرز لميسي في العالم وهو يحمل لافتة يهنيء فيها ميسي بعيد ميلاده ال 26.
وقد كان مكتوب في الصورة " عيد ميلاد 26 سعيداً ميسي ، أنت تظل اللاعب الأفضل في العالم ".
يذكر أن ما فعلته موندو جاء من أجل إضفاء نوع من الفكاهة في ظل المنافسة الشديدة بين الثنائي على لقب أفضل لاعب في العالم في السنوات الأخيرة.

ما هي مهن أشهر الفنانين والفنانات قبل دخولهم عالم الفن ؟



 
بعد أن صعد الفنان محمد عساف الى النجومية وأصبح نجم فلسطين الأول ومحبوب العرب، بعد تتويجه في برنامج الارب ايدول عبر الام بي سي السبت الماضي، بدأت الاراء تتوالى لأصل الفنان وفصله.
 


عساف الذي خرج من مخيم بخانيونس جنوب قطاع غزة، يدرس في جامعه فلسطين بكلية الاعلام والاتصال، عمل في اذاعات محلية مقابل اجور زهيدة وغالبا بدون مقابل فقط للصداقة المتبادلة.

رصدت مهن بعض اشهر الفنانين قبل شهرتهم وقبل ممارستهم لمهنة الفن بأشكالها، نبدأها بالفنانان عاصي ومنصور الرحباني حيث عملا كشرطيان في بلدية انطلياس.

اما الفنان عبدالله الرويشد فقد عمل كموظف في بلدية الكويت، لكن الفنان الذي اثار دهشة عدد من القراء هو الفنان صباح فخري الذي عمل كمؤذن في مسجد.

الفنانة باسكال مشعلاني عملت كطباخة في مطعم لبناني، أما الفنان السوري دريد لحام فقد كان مدرس فيزياء وكيمياء. والفنان محمد عبده كصانع زوارق.

اما الفنان طلال مداح فعمل كموظف في مكتب البريد، و الفنان كمال الشناوي الذي برع كمدرس للرسم، يليهم الفنان وليد توفيق الذي تردد عنه انه نجار، ومقولات اخرى إنه كان يهرب من مدرسته ليعمل في محل لإصلاح أجهزة الراديو ولكن حبه للموسيقى جعله يتردد يومياً على درس العزف على العود حتى اصبح فنانا.

الفنان القدير فريد شوقي عمل كموظف في مصلحة المساحة، تبعه الفنان يحيى الفخراني بعمله كطبيب نفسي، اما الفنان محمود حميدة فكان راقص في فرقة عقب تخرجه من كلية التجارة التي أمضى فيها 10 سنوات. بعد فشله في كلية الهندسة كما نشر عنه.

الفنان فهد بلان عمل في ميكانيكا السيارات، والفنان إيوان عمل في ادارة الفنادق، اما عزت العلايلي فكان معد برامج في التلفزيون، تبعته الفنانة مادلين طبر التي عملت صحافية، أما الشاب خالد فكان عامل في تنظيف وغسيل السيارات في باريس.

الفنان كاظم الساهر اهتم منذ طفولته بالموسيقى، التي كانت تثير انتباهه ليعمل على شراء الآلات الموسيقية وهو في العاشرة من عمره، وفي عام 1980 وفي عمر التاسعة عشرة بدأ كاظم يتعلم العزف على الغيتار ومن ثم العود، وتابع الدراسات في معهد الموسيقى في بغداد.

الفنانة نبيلة عبيد عملت كعارضة أزياء ولكن بفترة قصيرة، اكتشفها المخرج عاطف سالم وقدمها للتمثيل باكراً، حتى قبل أن تنتهي من دراستها الثانوية.

والفنانة سيرين عبد النور كانت قد تنقلت بين أكثر من مهنة، اولها عارضة أزياء، فمقدمة برامج تلفزيونية حتى دخلت عالم التمثيل ومنه الى عالم الغناء.


الجن خلق من مخلوقات الله تميزوا عنا بالقوة المضاعفة والتخفي وما كتب لهم الله من قدرات تختلف عنا

لذلك القلوب الضعيفة المبتعدة عن الله -سبحانه وتعالى- وعن ذكرة هم هدفاً سهلاً للجن والشياطين وخاصة تاركو الصلاة والمتاهونيين فيها

لذلك قبل أن تقدمي لهم هذا الطرح لابد أن يعرفوا الله حق معرفته ويعلموا أنه خالق الجن والإنس وهو المتصرف بهم ولايكون شئ إلا بأمره حتى دخول الجن للجسم لايكون إلا بأمره وخروجهم لايكون إلا بأمره
يتواجد الجن في الخلاء والغرف المهجوره والتي يوجد بها روائح كريهه أو يرتكب فيها معاصي أو الغرف التي يعلق فيها صو ر, وايضاَ في زوايا الغرف..

غالباً يدخل الجن لجسم الإنسان من أطراف اليدين والقدمين والفم أو الأنف لقوله الرسول:إذا تثاءب أحدكم فليكظم ما استطاع فإن الشيطان يدخل من الفم..

أسباب دخول الجن لجسم الأنسان هي :

الغفلة, وارتكاب المعاصي ,وترك الأذكار, والفرح الشديد ,والغضب الشديد، والوجود في أماكن المعصية ,وارتكاب الكبائر..

حين يخرج الجني جسد الإنسان فإنه يضع بصمه لا يراها إلا الجن , وهذه البصمه كبوابه تسهل لهم عبورهم مره أخرى , مالم تغلقها بالاذكار صباحا ومساء..

وإذا قمت بتبديل ملابسك قل ( بسم الله الحكيم ) حتى لا يرى الجن عورتك , فإن نظرتهم خبيثه وقد يٌعجبالجن بجسدك فيعشقك ويدخلك , وهذا أسمه العاشق..

عموما هم يكرهون ذكر الله , وينفجرون صراخاً حينما يشمون رائحه المسك,, ويبكون حينما تسجد, ويتدافعون هاربين إذا قلت لا اله الا الله بصوت عالي*

حصنوا اعماركم,, والله يحفظ الجميع يارب

دليل جديد لعودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد



تجددت المؤشرات بخصوص عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل وبذلك قد يكون صفقة الموسم التي يريد أن يفجرها مالك الشياطين الحمر غليزر.

وتعززت فرضية عودة النجم البرتغالي لصفوف مانشستر يونايتد بعد سحب الرقم "7" من اللاعب الإيكوادوري أنتونيو فالنسيا ، حيث غاب قميص فالنسيا عن المتاجر التي تم فيها توزيع الأقمصة الجديدة للنادي الانجليزي.

حري بالذكر أن مجموعة من التقارير تشير إلى إمكانية حدوث صفقة مبادلة بين ريَال مدريد ومانشسر يونايتد وذلك باستفادة هذا الأخير من رونالدو مقابل 70 مليون يورو إضافة إلى واين روني.

سقوط رضيع وشقيقته من يد أمهما بالطابق الثالث






تحقق إدارة حماية المرأة والطفل بشرطة دبي في مصرع طفلة هندية تبلغ عامين، وإصابة شقيقها الرضيع، بعدما أفلتا من يدي أمهما وسقطا من شرفة شقتهما في الطابق الثالث بمنطقة ديسكفري جاردن في جبل علي. ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن العقيد دكتور محمد المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي، أنه ورد بلاغ إلى غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات يفيد بسقوط طفلين شقيقين، الأول رضيع عمره سبعة أشهر، يدعى "م. ز"، والثانية طفلة عمرها عامان تدعى فاطمة الزهراء، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن وفاة الطفلة، فيما لا يزال الرضيع في حالة حرجة. وحسب الصحيفة: ذكرت الأم في أقوالها أمام فريق متخصص أنها كانت تحمل طفليها في الشرفة، ومدت يدها لجلب منشفة فاختل توازن الرضيع من يدها، فتصرفت بشكل لا إرادي وحاولت الإمساك به، ما أدى إلى سقوط طفلتها فاطمة الزهراء. وقالت الصحيفة: إن إدارة حماية المرأة والطفل تتابع القضية مع مركز الشرطة المختص والمستشفى الذي يعالج فيه الرضيع، كما تنسق مع الجهات المعنية لتحديد ملابسات الواقعة فنياً، وإذا ما كانت هناك أسباب خارجية أسهمت في سقوط الطفلين